ساحرات الانمي
حًبّيّبّتُيّ ٱلزٱئرة يّشّرفُنٌٱ ٱنٌك معنٌٱ وِسًيّسًعدُنٌٱ ٱنٌ تُنٌضميّ ٱلى ٱفُرٱدُ عٱئلتُنٌٱ ٱلدُٱفُئة عمليّة ٱلتُسًجَيّل لٱ تُٱخٌذٌ منٌ وِقَتُك ٱلٱ بّعض ٱلثًوِٱنٌ لٱ تُبّخٌليّ عليّنٌٱ بّٱلتُسًجَيّل
ٱذٌٱ كنٌتُ فُتُٱة تُفُضليّ
ٱذٌٱ كنٌتُ فُتُٱ نٌتُٱسًفُ
فُتُسًجَيّل ٱلذٌكوِر ممنٌوِع
وِۂذٌٱ رٱبّطٌ ٱلمنٌتُدُى عنٌدُ ٱيّ طٌٱرئ
http://misamiso.montadalhilal.com/
فُيّ ٱنٌتُظٌٱرك بّٱيّ
http://www.3rbz.com/uploads/538a1d700ca21.gif
وِتُذٌكريّ تُسًجَيّلك يّسًعدُنٌٱ

ساحرات الانمي

منتدى ساحرات الانمي هو منتدى من اجل المرح و التمتع بسحر الانمي لمعرفة المزيد ما عليك الا بالتسجيل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توصلت الدراسات الي سر طول عمر الشعب الفرنسي ... ياتري ليه!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة سارة
جَےـلٱلة ٱلمِےـلكےـة
جَےـلٱلة ٱلمِےـلكےـة
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط الحلوة : 7516
سمعة الجميلة : 8
تاريخ التسجيل : 04/02/2016
العمر : 14
الموقع : ساحرات الانمي

مُساهمةموضوع: توصلت الدراسات الي سر طول عمر الشعب الفرنسي ... ياتري ليه!!!   الثلاثاء يوليو 19 2016, 18:18

العنوان غريب جدا مش كدا والاغرب بقي لما نعرف ان السر دا طلع من........ اكـــل الجبنة الريكفورد اه اه الجبة الزرقاء يعني انا اصلا بحبها جدا وكان بقالى زمان ماجبتهاش ولما كلتها انا زوجي اللي هو بيحبها بردو قعدنا نتسائل ياتري الجبنة دي فايدتها ايه يا تري صحية ولا مضرة .... فقررت اني ابحث ورا الموضوع واتفجأت جدا باللي وصلتله.

نبذة سريعة عن الجبن الريكفورد
في معظم الاحيان تتم صناعة جميع الجبن من حليب البقر ماعدا جبنة روكفور الفرنسية الشهيرة التي تأتي من حليب النعجة (الشاة) اللون الأزرق في الأجبان الزرقاء هو في الأساس قالب أزرق والذي يحدث هو أن كائناً حيا يشبه البنسلين يضاف إلى الحليب أو الخثارة المستعملة لصنع الجبنة البيضاء لعادية والقالب خلال ثلاثة إلى ستة أشهر من النضوج يزداد إما في فتحات طبيعية صغيرة غير منتظمة في الجبنة أو في ثقوب بواسطة الألة، اعتماداً على نوع الجبنة.

ماذا كشفت الدراسات
كشفت دراسة حديثة النقاب عن أن جبن "الريكفورد" هو السبب الرئيسي لطول عمر الشعب الفرنسي, وأن تناوله يعد بمثابة حائط دفاع ضد أمراض القلب والأوعية الدموية, برغم إحتوائه على مستويات عالية من الدهون والأملاح.
وتوصل الباحثون إلى أن جبن "الريكفور" الفرنسي الشهير بالعفن المتعرق بلونه الأزرق يمتلك أجساما مضادة للاتهابات الحادة, وأن خصائصه الصحية تكون فى أفضل حالاتها عندما يكون شديد القدم, ووبلغ مستوى نضج معين, وأن خصائص الجبن الأزرق الذي يرجع تاريخه إلى الكهوف في جنوب فرنسا بالقرب من تولوز, تعمل بشكل أفضل في البيئات الحمضية لجسم الإنسان, مثل بطانة المعدة أو سطح الجلد.
وهناك دراسات تؤكد ان الجبن الازرق يساعد على محاربة الأمراض المؤلمة مثل التهاب المفاصل يمنع هشاشة العظام لذلك من المهم جدا للمرأة أن تستهلك هذا الجبن بسبب محتواه عالية من الكالسيوم ممايساعد على منع الأمراض مثل ترقق العظام و هشاشة العظام بعد انقطاع الطمث.

الفوائد الصحية الهامة للجبن الأزرق
هناك فائد عديدة لهذا النوع من الجبن والجميل بقي انها مفيدة في كل الاعمار وفي كل اجزاء الجسم ومنها :

1- خسارة الوزن لانه بيساعد في حرق الدهون وقد نشرت مجلة أمريكية للتغذية دراسة تشير إلى أن اتباع نظام غذائي غني بالكالسيوم يمكن أن يحدث خسارة في دهون الجسم وتبين من خلالها بأن اتباع نظام غذائي غني بالكالسيوم, أدى إلى حرق كمية من الدهون أكثر بعشرين مرة من تناول الأغذية قليلة الكالسيوم يعني ممكن يستخدم في حالات الرجيم بامان.

2- مصدر غني لبروتين الحليب والذي يعتبر هام في الحماية من تسوس الاسنان حيث ان بروتين الحليب الموجود في هذه الجبنة يعمل على التخلص من أحماض البلاك من الأسنان.

3- وكما ذكرنا بالاعلي انه مفيد جدا للقلب حيث ان العروق الزرقاء التي يتم تطويرها في هذا النوع من الجبن لديه خصائص مضادة للالتهابات عالية جدا فهو يساعد على إبقاء الشرايين نظيفة وصحية . ومفيد جدا للسيدات خصوصا بعد انقطاع الطمث وبيحمي الاجسام من العديد من الامراض مثل النقرس التهاب المفاصل وبيقلل الاصابة بمرض سرطان الثدي والاكتشاف الجميل بردو انه بيقلل اصابة الجسم بالسيلوليت حيث انه بيقلل تخزين دهون الجسم في هذة الصورة -السيلوليت- اللي بتشوة كثير من الاجسام.

4- بيحسن الذاكرة جدا لان هذا الجبن يحفز خلايا المخ يعني مفيد جدا للاطفال من ناحية الذاكرة كمان.

الريكفورد - Blue Cheese - الجبن الازرق - الجبن المُعفَن
كل دي اسماء لنوع مهم جدا من الجبن هو صحيح غالي شوية في الاسواق المصرية ولكنه بعد ما نقرأ المقال دا واللي بعتبرة بحث تفصيلي نقدر نقول انه يستاهل يعني هو افضل من معجون الجبنة والرومي والشيدر واللي بيدخل كثير من الزيوت النباتية في تصنيعها.

مع تحياتي واتمني كل اللي بيقرف من هذا النوع من الجبن نتيجة ثقافات بتقول عليه معفن الموضوع مافيهوش اي شئ مضر ولا غير صالح بالعكس دا كله فوايد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://misamiso.montadalhilal.com
 
توصلت الدراسات الي سر طول عمر الشعب الفرنسي ... ياتري ليه!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحرات الانمي :: اهتمامات الفتاة :: الامومة و الطفولة-
انتقل الى: